منتدى شبابي

 

    أرسنال يتعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي رغم طرد إيبوي

    شاطر
    avatar
    عمو الاسد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 130
    العمر : 27
    نقاط : 127
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008

    أرسنال يتعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي رغم طرد إيبوي

    مُساهمة  عمو الاسد في الأحد فبراير 08, 2009 2:09 pm

    أرسنال يتعادل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي رغم طرد إيبوي






    رغم طرد اللاعب الإيفواري إيمانويل إيبوي في الدقيقة 36 من صفوف أرسنال تعادل الفريق مع مضيفه توتنهام سلبيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    وحافظ توتنهام على سجله خاليا من الهزائم أمام توتنهام في الدوري منذ عام 1999 .

    وظل أرسنال في المركز الخامس حيث حصد نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

    وخرج النجم التوجولي إيمانويل أديبايور من المباراة قبل انتهاء الشوط الأول بسبب الإصابة ، وبذلك جاء تعادل أرسنال بطعم الفوز خاصة وأنه خاض المباراة خارج


    ملعبه.



    ورفع توتنهام رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق نقطتين فقط أمام بلاكبيرن صاحب المركز الثامن عشر ، أول مراكز الهبوط بجدول الدوري .

    وكانت أخطر فرص الشوط الأول من نصيب لوكا مودريتش لاعب توتنهام حيث راوغ المدافع ألهلوووووووووووووندر سونج وسدد كرة زاحفة لكن مانويل ألمونيا حارس مرمى أرسنال تصدى لها.
    وأتيحت أمام أرسنال عدة فرص أيضا حيث مررت ثلاث كرات أمام المرمى لكن لاعبو الفريق افتقدوا المهارة في اللمسات الأخيرة أمام المرمى.



    وتقلصت أمال أرسنال في تحقيق الفوز عندما تلقى صدمتين خلال دقيقتين فقط حيث أصيب المهاجم أديبايور في الدقيقة 34 ، وفي الدقيقة 36 وقبل تبديل أديبايور طرد إيبوي لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة مع مودريتش بعيدا عن الكرة.

    ورغم ذلك سيطر أرسنال على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكنه لم يتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت أمامه وأخفق في هز شباك منافسه.



    تحياتي

    عمو الاسد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 12:26 pm