منتدى شبابي

 

    تشيلسي يتعرض لكبوة أخرى في طريق تحقيق لقب الدوري الإنجليزي

    شاطر
    avatar
    عمو الاسد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد الرسائل : 130
    العمر : 27
    نقاط : 127
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/11/2008

    تشيلسي يتعرض لكبوة أخرى في طريق تحقيق لقب الدوري الإنجليزي

    مُساهمة  عمو الاسد في الأحد فبراير 08, 2009 1:18 am

    [size=18]
    تعرض فريق تشيلسي لكبوة أخرى في طريقه نحو تحقيق هدفه في إحراز الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه "ستامفورد بريدج" أمام هال سيتي اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

    وانتزع أستون فيلا المركز الثالث من تشيلسي بعدما تغلب على مضيفه بلاكبيرن 2/صفر ، ليكون الفوز السابع على التوالي لأستون فيلا خارج أرضه.



    وظل ويست برومويتش ألبيو قابعا في قاع جدول الدوري بعدما خسر على ملعبه أمام نيوكاسل 2/3 بينما تغلب إيفرتون على بولتون 3/صفر ومانشستر سيتي على ميدلسبروه 1/صفر وسندرلاند على ستوك سيتي 2/صفر وتعادل ويجان مع فولهام سلبيا.

    وقدم تشيلسي ، الذي خسر أمام ليفربول في المرحلة الماضية ، عروضا متواضعة مجددا ليتعادل سلبيا مع هال سيتي الذي أحرز نقطة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له في محاولاته لتفادي الهبوط






    وشارك ريكاردو كواريزما في مباراته الأولى مع تشيلسي لكنه لم يتمكن من وضع بصمته مع الفريق الذي قدم عرضا باهتا ليتعادل على ملعبه للمرة الخامسة ويتراجع إلى المركز الرابع بجدول الدوري.

    وارتفع رصيد تشيلسي إلى 49 نقطة بفارق نقطتين خلف أستون فيلا الذي يتخلف بفارق الأهداف فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على بورتسموث في مباراة أخرى اليوم.

    وافتتح جيمس ميلنر التسجيل لأستون فيلا في شباك بلاكبيرن في الدقيقة 27 ، ورغم الفرص التي أتيحت أمام بلاكبيرن للتعادل ، حافظ أستون فيلا الذي يدربه المدير



    الفني مارتين أونيل على شباكه نظيفة وأثبت جدارته بالفوز بإحراز الهدف الثاني في الوقت القاتل وكان من نصيب جابرييل أجبونلاهور.



    وسجل البرازيلي جو ثنائية في أول مباراة له مع إيفرتون صاحب المركز السادس ليقوده إلى الفوز على بولتون 3/صفر ، كما تغلب سندرلاند على ستوك سيتي بهدفين نظيفين سجلهما كينواين جونز وديفيد هيلي في الدقيقتين 78 و90 مستغلا النقص العددي في صفوف ستوك سيتي الذي طرد منه لاعب في الدقيقة 65 .

    وفي وقت سابق اليوم ضاعف مانشستر سيتي من محنة ميدلسبروه المهدد بالهبوط وتغلب عليه 1/صفر.

    وتجمد رصيد ميدلسبروه ، الذي يدربه المدير الفني جاريث ساوثجيت ، عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ليقترب أكثر من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

    وسجل كريج بيلامي هدف المباراة الوحيد بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني ، ليهدي مانشستر سيتي ثلاث نقاط رفع بها الفريق رصيده إلى 31 نقطة ليصعد إلى


    المركز التاسع.

    وتألق حارس المرمى شاي جيفن في أول مشاركة له مع مانشستر سيتي حيث تصدى لعدد من الكرات الخطيرة في كلا شوطي المباراة منهم كرتان لأفونسو ألفيس.

    وجاء هدف بيلامي عندما قاد اللاعب هجمة خطيرة وفتح مساحات أمامه في الناحية اليمنى من منطقة الجزاء ثم سدد كرة زاحفة في الزاوية البعيدة من الشباك.[/size]

    [font=Comic Sans Ms]

    تحياتي

    عمو الاسد
    [/font]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 6:58 pm